شركة “Rare Beauty” المملوكة لسيلينا جوميز تتبرع لإغاثة الفلسطينيين

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 12:47 م
شركة مستحضرات التجميل “Rare Beauty” المملوكة للنجمة سيلينا جوميز

شركة مستحضرات التجميل “Rare Beauty” المملوكة للنجمة سيلينا جوميز

share

المشاركة عبر

نشرت شركة مستحضرات التجميل “Rare Beauty” المملوكة للنجمة الأمريكية “سيلينا جوميز”، بياناً عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، يعلن عن دعم القضية الفلسطينية من خلال التبرع لصالح جهود إغاثة الفلسطينيين.

وجاء البيان كالتالى: "نشعر بالأسى الشديد بسبب الصور والتقارير القادمة من الشرق الأوسط.. لقد قُتل آلاف المدنيين الفلسطينيين الأبرياء في الغارات الجوية الإسرائيلية، وشُرد ملايين المدنيين وتركوا دون إمكانية الحصول على الغذاء أو الماء أو الدواء أو الاحتياجات الأساسية الضرورية للبقاء، وعدد كبير من هؤلاء الضحايا هم من الأطفال. يجب حماية المدنيين الفلسطينيين".


وتابع: "ستقوم الشركة بتقديم التبرعات إلى جمعيتي الصليب الأحمر والهلال الأحمر الدوليتين، وجمعية ميجان دافيد أدوم، وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، التي تقدم الرعاية العاجلة على الأرض. وسنقوم أيضًا بالتبرع لليونيسف للمساعدة في توفير الإغاثة والموارد الطبية العاجلة لأطفال غزة".

يذكر أن سيلينا جوميز هى سفيرة نوايا حسنة لمنظمة اليونسيف، وكانت قد أعلنت اعتزالها مواقع السوشيال ميديا بسبب الأحداث الجارية بين فلسطين وإسرائيل، دون ذكر اسم غزة صراحةً، واكتفت بوصف ما يحدث من قتل الأطفال وترويع الأبرياء وتعرض الأشخاص للقتل والتعذيب بأنه أمر مخيف، وحثت على ضرورة وقف العنف وتوفير الحماية لجميع المواطنين.

وقالت الفنانة الأمريكية سيلينا جوميز عبر ستوري حسابها على موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام: "أنا سآخذ استراحة، وأحذف حسابي على انستجرام.. أنا انتهيت... أنا لا أؤيد أيًا مما يحدث".