القابضة "ADQ" الإماراتية توقع اتفاقية رعاية لعدة أعوام مع نادى "بيراميدز"

الخميس، 28 ديسمبر 2023 05:01 م
أثناء توقيع اتفاقية الرعاية

أثناء توقيع اتفاقية الرعاية

share

المشاركة عبر

أعلنت شركة القابضة ADQ، الإماراتية التى يقع مقرها في إمارة أبوظبي اليوم، توقيع اتفاقية رعاية لعدة أعوام مع نادي بيراميدز المصرى لكرة القدم والذى يلعب بالدوري المصري للمحترفين.

وبحسب الاتفاقية، ستكون “القابضة” (ADQ) الشريك الرسمي لنادي بيراميدز، والذي منذ تأسيسه وتغيير علامته التجارية من “نادي الأسيوطي الرياضي” في العام 2018.

وعلق ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز لكرة القدم على عقد الرعاية قائلاً: “إن شراكتنا مع “القابضة” (ADQ) هي شهادة على التزامنا بتعزيز التميز في كرة القدم في جميع جوانب فريقنا. تمثل اتفاقية الرعاية متعددة الأعوام بداية رحلة ستساعد في دفع النادي نحو المزيد من النجاح، مما يمكننا من تحقيق الأهداف والطموحات طويلة المدى التي وضعناها لنادي بيراميدز لكرة القدم.”

وبعقد الرعاية الجديد ، تضيف ا“القابضة” (ADQ) لمبادرات الاجتماعية الحالية التي تنفذها في مصر، بما في ذلك مبادرة “جسور الأمل”، الذي تم تأسيسه بالتعاون مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم ووزارة الشباب والرياضة المصرية، التي تدير مراكز متخصصة لدعم أصحاب الهمم في جمهورية مصر.

وتهدف الشراكة بين نادي بيراميدز المصري و”القابضة” (ADQ) إلى دعم برامج تنمية الشباب والناشئين في نادي كرة القدم، وتزويد الرياضيين الطموحين بالمرافق والموارد والخبرات الأساسية للعمل في مجال الرياضة الاحترافية.


وقال أنس جودت البرغوثي، الرئيس التنفيذي للعمليات في “القابضة” (ADQ): “نأمل من خلال  رعايتنا لنادي بيراميدز لكرة القدم الاستفادة من الشعبية العالمية التي تمتلكها اللعبة، لنقل شغفنا بالتميز وإيماننا بأهمية الشراكات فضلاً عن جهودنا المبذولة في تعزيز صحة ورفاهية المجتمعات المحلية. واليوم نضم صوتنا إلى أصوات القاعدة الجماهيرية المخلصة للنادي ونتمنى للفريق التوفيق في مشاركته بكأس السوبر المصري والذي نتطلع لمتابعته.”

وتؤكد رعاية نادي بيراميدز حرص “القابضة” (ADQ) على دعم الرياضات الاحترافية وبرامج الشباب في كرة القدم وركوب الدراجات وكرة السلة من خلال شراكاتها مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، و”فريق الإمارات” وفريق الإمارات “القابضة” (ADQ) والرابطة الوطنية لكرة السلّة الأمريكية (NBA)، والتي تهدف إلى تشجيع المجتمع على ممارسة النشاط البدني واعتماد الممارسات الصحية.