فورى: شركة عالمية فى الأمن السيبراني أكدت عدم تسريب بياناتنا

السبت، 11 نوفمبر 2023 09:25 ص
شعار شركة فورى للمدفوعات

شعار شركة فورى للمدفوعات

share

المشاركة عبر

قالت شركة فورى لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، إنها استعانت بشركة Group-IB وهى إحدى الشركات العالمية في مجال الأمن السيبراني لفحص أنظمة وتطبيقات شركة فورى المستخدمة من قبل عملاء الشركة من الافراد والمؤسسات.

وقالت فورى أنه تم إبلاغ الجهات الرقابية بنتائج أعمال شركة Group -IB، وتقدمت فورى بالشكر لجميع الجهات الرقابية التى عملت معها جنباً إلى جنب وحتى إنتهاء أعمال الفحص.

وأشارت فورى إلى أن شركة Group-IB للأمن السيبراني انتهت من فحص البنية التحتية لتطبيقات الشركة المستخدمة من قبل عملاء فورى، و أكدت Group-IB بناء على فحصها للبنية التحتية بأنه لم يتم اختراق أو تسريب أية بيانات منها وأنها آمنه تماماً لاستخدام الأفراد والمؤسسات.

وكشفت فورى عن سبب توقف تطبيق "ماى فورى"، وهو الضغط الشديد من المتعاملين على التطبيق بما يتجاوز قدرة التطبيق وأن مع هدوء التعامل ستعود كافة التطبيقات للعمل بصورة طبيعية.

وأوضحت فوري لمستخدميها، بناء على الفحص الذى قامت به شركة فورى وبناء على الفحص الذى قامت به شركة Group -IB فإنه لم يتم تسريب اية بيانات خاصة بالبطاقات المستخدمة على تطبيقات الشركة أو أية معاملات مالية تخص الأفراد والمؤسسات وأن إستخدام تلك التطبيقات آمن تماماً .