وصول أول رحلة دولية من القاهرة إلى مطار عرعر الدولى بالسعودية

الأحد، 18 أغسطس 2024 03:05 م
وصول أول رحلة دولية من مصر إلى مطار عرعر الدولي

وصول أول رحلة دولية من مصر إلى مطار عرعر الدولي

share

المشاركة عبر

أعلنت شركة “تجمع مطارات الثاني”، عن تدشين أولى الرحلات الدولية من مطار القاهرة الدولي إلى مطار عرعر السعودية.

وخلال متابعة الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية بالمملكة، وبحضور كبار المسؤولين من شركة تجمع مطارات الثاني، وممثلي طيران النيل، بالإضافة إلى عدد من الجهات الحكومية العاملة في المطار، أشارت الشركة إلى أن هذه الرحلة تأتى تأكيداً على السعي الحثيث نحو تعزيز مكانة مطارات المملكة كمراكز حيوية للنقل الجوي في المنطقة، نقلاً عن وكالة الأنباء السعودية "واس".

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة تجمع مطارات الثاني المهندس علي مسرحي أن تدشين أولى الرحلات الدولية من جمهورية مصر العربية والقادمة من مطار القاهرة الدولي إلى مطار عرعر الدولي إنجاز يعكس التزامنا بتحقيق إحدى مستهدفات استراتيجية النقل والخدمات اللوجستية، كذلك الاستراتيجية الوطنية للطيران المنبثقة من رؤية 2030 من خلال تطوير البنية التحتية لمطارات المملكة لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين.


ومن المتوقع أن تسهم هذه الرحلة في تسهيل حركة المسافرين بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، وتعزيز التبادل التجاري والثقافي الوثيق بين البلدين الشقيقين، بحسب العربية بيزنس.

يذكر أن شركة تجمع مطارات الثاني تدير 22 مطاراً محلياً ودولياً داخل المملكة وتواصل العمل على توسيع شبكة الرحلات الدولية من مختلف المطارات التي تديرها.