“اتصالات من e&” تغير علامتها التجارية إلى “إى آند مصر”

الأحد، 14 يوليو 2024 02:41 م
الشعار القديم لـ اتصالات من e&

الشعار القديم لـ اتصالات من e&

share

المشاركة عبر

قامت شركة “اتصالات من e&” فى مصر بتغيير علامتها التجارية لتصبح “إى آند مصر – e& Egypt”.

وقالت الشركة، إن هذه الخطوة تأتى فى إطار استراتيجية الشركة التى تستهدف من خلالها التحول من شركة اتصالات متكاملة إلى مجموعة تكنولوجية تقدم مجموعة واسعة من الحلول والخدمات المبتكرة لعملائها فى مصر، من بينها الحلول الرقمية والمتكاملة للشركات والأفراد والتى تسهم فى تحسين كفاءة عملياتهم وتعزيز نموهم، بالإضافة إلى خدمات الترفيه التى تشمل تقديم محتوى ترفيهى متنوع فضلاً عن الاستثمار فى أحدث التقنيات مثل التكنولوجيا المالية للأفراد والمؤسسات وتقديم حلول وخدمات تحقق نقلة نوعية وفرق فى حياة العملاء.


وبدأت “إى آند مصر” رحلتها نحو التحول فى عام 2022 عندما قامت بتغيير علامتها التجارية من “اتصالات مصر” إلى “اتصالات من e& فى مصر”.

وتشير العلامة التجارية الجديدة “إى آند مصر” إلى عزمها على التوسع فى مجالات النمو غير المتعلقة بقطاع الاتصالات، من خلال الاستثمار فى شركات تعمل فى مجالات التكنولوجيا المالية والمدفوعات والقروض متناهية الصغر، بالإضافة إلى خدمات التعهيد والترفيه.

وقال المهندس حازم متولى الرئيس التنفيذى لشركة إى آند مصر: يمكن القول بأن “إى آند مصر” ليست مجرد علامة تجارية جديدة، بل هى تأكيد على تعهدنا بمستقبل رقمى واعد يساهم فى إثراء حياة العملاء وإحداث تغييرا إيجابيا فى المجتمع.