الأهرام العقارية تطلق "Lyon Signature" المفاجأة بالسوق العقارى

الإثنين، 01 يوليو 2024 12:08 م
المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة مجموعة نايل والأهرام للتطوير العقاري

المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة مجموعة نايل والأهرام للتطوير العقاري

share

المشاركة عبر

كشف المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة مجموعة نايل والأهرام للتطوير العقاري عن الأيقونة الجديدة  LYON SIGNATURE، والتى ستكون صرحًا معماريًا فريدًا بطراز فرنسي رفيع.

يأتى الإعلان عن “ليون سيجنتشر” بعد النجاح المبهر لانطلاقة أيقونات شركة الأهرام العقارية، ويجمع المشروع مزايا الكومباوند والعمارات المنفصلة في موقع متميز على طريق السويس وبطراز فرنسي رفيع.

وقال المهندس محمد طاهر، اليوم السبت، إن Lyon Signature، هو مشروع يجمع بين مزايا الكومباوند بأسعار العمارات المنفصلة وبمزايا إضافية عن أيقونة الأهرام الأولي Madrid Signature، سواء في الموقع الفريد حيث يحتل المشروع نقطة متميزة عند طريق السويس على مسافة دقائق من العاصمة الإدارية ومطار القاهرة والرحاب ومدينتي، أو في مزاياه الإضافية.

المهندس محمد طاهر

وأضاف طاهر: "اخترنا هذه المرة طراز فرنسي فريد لن يتكرر في سلسلة أيقونات الأهرام العقارية القادمة، لأننا نقدر متحف العمارة الفرنسية، وعندما كنا نتجول في شوارع فرنسا في زياراتنا للخارج نتذكر هذا الإنجاز المعماري المتفرد قديما حينما تم استنساخه ببراعة في عمارة الإيموبيليا بوسط القاهرة، فرأينا أن نكرره في مشروعنا الآن بحداثة".

ومن حيث اختيار العميل بين الاستثمار أو السكن في LYON SIGNATURE، فقد شدد رئيس مجلس إدارة مجموعة نايل والأهرام للتطوير العقاري، على أن المشروع يمنح فرصة لكل من فاته الاستثمار في MADRID، وهو ما يدعمه شعار ومنهج الأهرام العقارية: نمتلك الأكبر .. ونبني الأفضل.