“إيثريوم” ترتفع لمستوى قياسى وتدفع العملات المشفرة لصعود جماعى

الثلاثاء، 21 مايو 2024 12:50 م
عملة إيثريوم

عملة إيثريوم

share

المشاركة عبر

ارتفعت عملة إيثريوم بأعلى معدل لها خلال 18 شهراً، مما أدى إلى ارتفاع في الأصول الرقمية، وزادت إيثريوم بما يصل إلى 19.3% إلى حوالي 3662 دولاراً، وواصلت عملة بيتكوين أيضاً مكاسبها، حيث ارتفعت بنسبة 6.5% إلى 71000 دولار.

وجاءت ارتفاعات إيثريوم وسط تكهنات متزايدة بأن المعارضة تتراجع بين المنظمين تجاه الموافقة على واحد أو أكثر من الصناديق المتداولة في البورصة التي تستثمر مباشرة في ثاني أكبر عملة مشفرة، حيث تستعد هيئة الأوراق المالية والبورصة الأميركية للإعلان عن قرار بشأن طلب واحد على الأقل لصندوق استثمار متداول يستثمر مباشرة في إيثريوم بحلول 23 مايو. وتتوقع بعض شركات الصناديق الرفض لأن حوارها الخاص مع هيئة الأوراق المالية والبورصات لم يتم بعد.

ووفقاً لما نقلته العربية بيزنس، فقد واصل الرمز الأصلي لسلسلة كتل إيثريوم مكاسبه بعد أن قال إريك بالتشوناس، محلل مؤسسة بلومبرغ إنتليجنس ETF، إنه وزميله جيمس سيفارت قد زادا الاحتمالية المقدرة بالحصول على الموافقة على صندوق الاستثمار المتداول الفوري للإيثر إلى 75% من 25%.


وطلبت هيئة الأوراق المالية والبورصات من أحد مصدري صناديق ETF الفورية المحتمل للإيثريوم يوم الاثنين تحديث ملف "19b-4" الخاص به، وفقاً لشخص مطلع على الأمر طلب عدم ذكر اسمه لمناقشة معلومات سرية. ملف "19b-4" هو نموذج يستخدم لإبلاغ هيئة الأوراق المالية والبورصة بتغيير القاعدة الذي من شأنه أن يسمح للصندوق بالتداول في البورصات. ويحتاج مصدرو صناديق الاستثمار المتداولة إلى الحصول على كل من هذا الإيداع وبيان تسجيل "S-1" المعتمد من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات قبل أن يتم إطلاق المنتجات رسمياً.