مجموعة صبور والبنك الأهلى المصرى تطلقان شركة مينت للأصول العقارية

الأحد، 31 مارس 2024 01:26 م
مجموعة صبور

مجموعة صبور

share

المشاركة عبر

أطلقت مجموعة صبور والبنك الأهلي المصري شركة مينت للأصول العقارية، مع تعيين د. تامر عرفان رئيسًا لمجلس الإدارة وعليا النجدي الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال المهندس أحمد صبور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبور، تعليقاً على إطلاق الشركة: “يأتي تأسيس مينت للأصول العقارية كاستجابة للطلب الكبير على مثل هذا النوع من الشركات في السوق المصري، وللتعامل مع التغيرات التي يشهدها المشهد العقاري، كما تمثل مينت أيضًا جزءًا من خطط شركة الاهلي صبور للتوسع في السوق المصري، حيث تمثل تلك الشركة نقلة هامة في الاستثمار العقاري وتعظيم قيمة الأصول العقارية، اعتمادًا على خبراتنا الاستثنائية التي تمتد لأكثر من 30 عاماً، وهو ما سيتيح لشركة مينت إجراء تحليلات واقعية دقيقة للسوق، والتغلب على تحديات القطاع العقاري”.

وستقدم شركة “مينت” خدمات الإشراف الاستراتيجي على المشروعات بما في ذلك التخطيط المالي، واستشارات المخطط العام ، ووضع الاستراتيجيات التسويقيه و البيعيه وتحسين الأداء الرأسمالي، ورفع قيمة الأصول العقارية وربطها بالأهداف الاستثمارية لمالكي المشروعات، وتنفيذ خطط التطوير الشامل والتسويق والترويج وخطط البيع والتسعير للوصول لأعلى عائد استثماري للمشروعات، بالإضافة لإدارة علاقات العملاء قبل وبعد البيع.