خناقة عنيفة بين كهربا وكولر في مران الأهلي.. خالد بيبو يكشف الحقيقة

الثلاثاء، 05 مارس 2024 11:00 ص
كولر - كهربا

كولر - كهربا

عمر موسى
share

المشاركة عبر

انتشرت فى الساعات القليلة خبر وجود أزمة بين السويسري مارسيل كولر مدرب النادى الأهلي ومحمود كهربا لاعب الفريق الأحمر، حيث انتشر حدوث مشاجرة بين الثنائى خلال التدريبات ولم يتمكن خالد بيبو من إنهائها ليلجأ إلى الأمن لفض الأزمة ورفع الأمر للكابتن محمود الخطيب والذي أمر بتجميد كهربا وإمكانية الاستغناء عنه.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، حقيقة الخبر، حيث أكد خلال برنامجه الإذاعى صباح اليوم، أن البعض نسب الأمر لي وقال إن شوبير هو من قال الأمر في برنامجه الصباحي، وللأسف برنامجي الصباحي موجود يستطيعون الرجوع إليه وسماعه بدلًا من هذه الشائعات.

وأضاف أحمد شوبير: كلمت خالد بيبو للتأكد من الأمر رغم أني أعلم حقيقته، فأخبرني أنه لا توجد قصة ولا يوجد موضوع، ولكن كما تعلمون هناك مباراة أهلي وزمالك لذلك لا بد من خروج مثل هذه الأمور سواء في الأهلي أو في الزمالك.

وتابع أحمد شوبير: بالطبع هذه الخناقة لا أساس لها من الصحة إلا في عقول المرضى فقط لا غير، الجالسين من أجل هذه الأمور والذين يريدون افتعال أزمة، ولا توجد أي أزمة وكهربا سيسافر مع الفريق وغالبًا له فرصة للمشاركة في المباراة، والأمر غريب أن يتم تداول هذا الكلام الفارغ والأغرب أن يصدقه الناس، عيب هذا الأمر.