أحدث طرازات BMW في سيارات X5 و X6.. والسعر يصل لـ 7 مليون

الخميس، 02 نوفمبر 2023 02:00 م
سيارات BMW

سيارات BMW

share

المشاركة عبر

أعلنت شركة جلوبال للسيارات، الوكيل الرسمي لمجموعة BMW في السوق المصرى، عن إطلاق النسختين الجديدين BMW X5 وBMW X6، اللذين ينتميان إلي فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SAV) و (SAC)، خضعا لتحسينات وتعديلات شاملة تضمنت لمسات خارجية أكثر جرأة وحدة عن أي وقت مضى.

المقصورة الداخلية أصبحت أكثر فخامة وراحةٍ، كذلك تقنيات متطورة جديدة وأنظمة دفع معدلة، وتتوافر BMW X5 الأحدث في مصر مِن خلال الفئتين xDrive40i وM60i ، في حين تتوافر السيارة BMW X6 الجديدة مِن خلال فئة واحدة فقط وهي M60i.

وتأتي السيارتان X5 وX6 الجديدتان بِطَلَّةٍ أكثر رياضيةٍ عن الموديليْن السابقيْن، ويعود الفضل في ذلك إلى الواجهتين الأمامية والخلفية المحدَّثتين، ويأتي الطرازان بمصابيحَ أماميةٍ أنحف، فئة LED، مع أضواء LED نهارية على هيئة أسهم، بخلاف الصادمين الجديدين المدعَّميْن بفتحات تهوية عمودية تُعطي السيارتين مظهر Off-Road جذَّاب.
أما عن الفئات M Performance مِن السيارتين، فتأتي بِطَلَّةٍ أكثرَ رياضيةٍ تتضمَّن بعض العناصر التصميمية سداسية الأضلاع أسفل BMW Kidney Grille مع الاستخدام المكثَّف M Shadow Line على أكثر من موضع.
وبخلاف المصابيح الأمامية والخلفية الجديدة M Lights Shadow Line التي تعكس الهوية الضوئية المعقَّدة للسيارتين، جاءت X5 الجديدة بسقف بانورامي، وعجلات قياس 20 بوصة اما الفئات الـ M Performance فتأتي بعجلات M الرياضية قياس 21 بوصة ، إلى جانب خاصية شَفط الأبواب والزجاج الجانبي الكاتم للصوت، وغيرِها من اللمساتِ المُمَيَّزَة الأخرى.

وتتراوح اسعار السيارة الواحدة من الطرازين ما بين 5 مليون و 800 الف وحتي 7 مليون جنية مصرى.