“أموك” تنفى تلقيها عروض لشراء حصة بنكى “الأهلى” و”مصر” بالشركة

الإثنين، 26 فبراير 2024 03:45 م
 شركة الاسكندرية للزيوت المعدنية “أموك”

شركة الاسكندرية للزيوت المعدنية “أموك”

share

المشاركة عبر

قالت شركة الاسكندرية للزيوت المعدنية “أموك”، إنه لم يرد للشركة أي بيانات عن عروض لشراء حصة بنكي الأهلي ومصر في أموك، وذلك تعليقاً على نقلته مصادر للشرق بلومبرج وعنونته الصحيفة بـ"عروض لشراء حصة بنكي الأهلي ومصر في أموك للزيوت”، بحسب البورصة.
 

وتراجعت أرباح شركة الإسكندرية للزيوت المعدنية “أموك” بنسبة 9% خلال النصف الأول من العام المالي الجاري، لتصل 918.5 مليون جنيه، مقارنة بربح مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

وزادت مبيعات الشركة خلال الستة أشهر لتصل 14.27 مليار جنيه، مقابل إيرادات 10.7 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

ارتفعت أرباح شركة الإسكندرية للزيوت المعدنية “أموك” بنسبة 5.7% خلال الربع الأول من العام المالي الجاري، لتصل 421.5 مليون جنيه، مقارنة بربح 398.6 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وزادت مبيعات الشركة خلال الربع الاول من العام الجاري لتصل 7.04 مليار جنيه، مقابل مبيعات 5.9 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وكانت الجمعية العامة العادية لشركة الإسكندرية للزيوت المعدنية “أموك”، قد أقرت توزيع 839.5 مليون جنيه على المساهمين بواقع كوبون نقدي قدره 65 قرشًا للسهم.