المهندس محمد طاهر: صفقة رأس الحكمة تدعم الاقتصاد المصرى بكل قوة

السبت، 24 فبراير 2024 10:50 ص
المهندس محمد طاهر

المهندس محمد طاهر

share

المشاركة عبر

أشاد المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة شركة نايل للتطوير العقاري، بصفقة الشراكة المصرية الإماراتية لتطوير “رأس الحكمة” قائلا : إبرام الصفقة جاء في توقيت هام للاقتصاد المصري وهي صفقة كبرى ومشروع ضخم بكل المقاييس، ويأتي الإعلان عن تفاصيله من قلب العاصمة الإدارية كدليل جديد على مكانة هذه المدينة العظيمة.

وأضاف محمد طاهر  أنه بجانب العملة الأجنبية التى ستتدفق وفرص العمل الكثيفة التى سيوفرها، فإننا أمام طفرة مهمة في تصدير العقار المصري واستعادة الثقة في فرص الاستثمار المتنوعة في بلدنا.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة نايل للتطوير العقاري :"هنيئاً لمصر هذا المشروع الضخم ونتمني المزيد من الاستثمارات التي من شأنها تأكيد قوة اقتصادنا الواعد، ومتانة القطاع العقاري كقاطرة تقود التنمية نحو المستقبل".

جدير بالذكر أن الحكومة المصرية تمكنت أمس من إبرام صفقة هى الأكبر فى تاريخ البلاد، بالمشاركة بين هيئة المجتمعات العمرانية المصرية، وشركة أبوظبي التنموية القابضة (ADQ)، بقيمة 35 مليار دولار، بغرض تطوير مدينة رأس الحكمة بالساحل الشمال، وستساهم الصفقة بشكل كبير فى القضاء على أزمة العملة التى تعانى منها البلاد إلى جانب أرباح المشروع.