بحضور هشام طلعت مصطفى.. الشيخ محمد بن زايد يستقبل رئيس الوزراء

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 11:21 ص
رئيس دولة الإمارات ورئيس الوزراء المصرى ورجل الأعمال هشام طلعت مصطفى

رئيس دولة الإمارات ورئيس الوزراء المصرى ورجل الأعمال هشام طلعت مصطفى

share

المشاركة عبر

استقبل الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ورجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، خلال المشاركة في فعاليات "القمة العالمية للحكومات 2024" المنعقدة بمدينة بدبي.

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية ناقش الحضور جوانب التعاون والعمل المشترك بين البلدين وسبل تنميتها في مختلف المجالات، والحديث عن القمة العالمية للحكومات التي تعقد تحت شعار "استشراف حكومات المستقبل" وأهمية ما تطرحه من موضوعات وحلول مبتكرة بشأن استشراف مستقبل الحكومات والإسهام في بناء مستقبل أفضل للدول والمجتمعات من خلال تمكين صناع القرار والعمل على تعزيز جاهزيتهم للمستقبل.

وحضر الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي والشيخ حامد بن زايد آل نهيان والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة ومحمد حسن السويدي وزير الاستثمار وخلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية عضو المجلس التنفيذي وعدد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين والوفد المرافق لرئيس الوزراء المصري.

جدير بالذكر أن مجموعة طلعت مصطفى القابضة، كانت قد أعلنت الأحد الماضى توقيع شركة آيكون للفنادق، التابعة للمجموعة، عقد الاستحواذ النهائي على حصة الأغلبية البالغة 51% مع حقوق إدارة كاملة في شركة ليجاسي للفنادق والمشروعات السياحية من خلال زيادة رأس المال.

ووقعت شركة "القابضة" (ADQ) الاستثمارية القابضة التى يقع مقرها فى أبوظبي، ومجموعة "أدنيك" الإماراتية، الاتفاقيات النهائية لاستحواذ استراتيجي على حصة 40.5% في مجموعة "آيكون"، ذراع قطاع الضيافة لمجموعة طلعت مصطفى، من خلال زيادة رأس المال، وفقا لما تم إعلانه عبر بيانات صحفية في 12 يناير الماضي.