الحبتور ينفى اهتمام مجموعته بشراء أبراج فى "العلمين الجديدة"

السبت، 28 أكتوبر 2023 08:53 ص
رجل الأعمال الإماراتى خلف أحمد الحبتور

رجل الأعمال الإماراتى خلف أحمد الحبتور

share

المشاركة عبر

قال خلف أحمد الحبتور، رئيس مجلس إدارة مجموعة «الحبتور» الإماراتية، في تدوينة جديدة له عبر حسابه الرسمي بموقع «إكس»، الجمعة: "ذكرت اليوم إحدى الصحف المصرية الإلكترونية أننا كمجموعة الحبتور أبدينا اهتمامنا في شراء أبراج بمدينة العلمين الجديدة بقيمة 4 مليارات دولار.. ومن باب الأمانة أود إيضاح أن هذا الخبر عارٍ من الصحة".

وأضاف رئيس مجلس إدارة مجموعة «الحبتور» الإماراتية،:" ندرس دومًا فرص التوسّع في جمهورية مصر الشقيقة، ولكن هذا الخبر غير صحيح".

ويبدو أن الصحيفة التى يقصدها الحبتور قد ألغت نشر الخبر.

يذكر أن رجل الأعمال محمد العبار، مؤسس شركة "إعمار العقارية"، أكبر مطور عقاري في الإمارات، كان قد ذكر فى وقت سابق لـ"الشرق" إنه يجري مفاوضات حالياً مع الحكومة المصرية لشراء أبراج في مدينة العلمين الجديدة.

حيث قال “العبار” أن شركته "إعمار العقارية" تمتلك نقدية قوية تقدر بنحو 10 مليارات جنيه، وأن الشركة تبحث عن فرص جديدة سواء في القطاع الفندقي أو العقاري بمصر.

وأكد "العبار في مقابلته الصحفية على هامش فعاليات "مبادرة مستقبل الاستثمار" “FII” في دورتها السابعة، الأربعاء الماضى، أن شركته التابعة "إعمار مصر للتنمية" لا تنوي شطب أسهمها من بورصة مصر، مشدداً على تطلعه إلى الاستثمار في البلاد. وقال:"مصر تمر بأوقات حرجة، لكنها ستنتهي..ننظر لفرص استثمارية جادة في مصر".