شراكة بين "الأهلى صبور" و"ميدار" للاستحواذ على 181 فدانا فى "مستقبل سيتى"

الإثنين، 22 يناير 2024 04:27 م
جاب من توقيع الاتفاقية

جاب من توقيع الاتفاقية

share

المشاركة عبر

وقعت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، عقداً مع شركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية، لتطوير قطعة أرض جديدة لإنشاء مشروع سكني متكامل الخدمات على مساحة 181 فدانًا في المرحلة الأولي في مدينة مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة.

وبتلك الصفقة تكون الأهلي صبور قد استحوذت علي أخر قطعة أرض في المرحلة الأولى بمدينة مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة، لترتفع محفظة أراضي الشركة في مستقبل سيتي لحوالي 1000 فدان، لتضيف مشروع جديد لمحفظة مشروعات الشركة في المدينة والتي وصلت 7 مشروعات.

وقال المهندس أحمد صبور، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة الأهلي صبور، إن الشركة تستهدف الاستفادة من كل فرص التوسع، موضحا أن مستقبل سيتي مدينة من مدن الجيل الرابع الواعدة حيث ينتظرها مستقبل كبير لأسباب كثيرة بداية من الموقع الاستراتيجي مرورا بقربها من القاهرة ومتاخمتها للعاصمة الإدارية الجديدة.

ومن جانبه، أكد المهندس أيمن القوصي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية المالك والمطور العام لـمدينة “مستقبل سيتي”، إن توقيع عقد الشراكة مع الأهلي صبور يأتي اتساقاً مع استراتيجية هادفة إلى التعاون مع أكبر المستثمرين وشركات التطوير العقاري داخل مصر وخارجها.

وفي بيان صحفي عقب توقيع العقد، أشار المهندس أحمد صبور، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة الأهلي صبور، إلى أن تعاقد الشركة للأرض الجديدة يأتي في إطار استراتيجيتها للتوسع وزيادة محفظة أراضيها ونظرا لأهمية مستقبل سيتي، حيث سيكون المشروع الجديد متعدد الاستخدامات.


وقال المهندس أيمن القوصي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية المالك والمطور العام لـمدينة “مستقبل سيتي”، أن مدينة مستقبل سيتي تشهد تكثيفًا للأعمال بمراحلها الثلاث، حيث تضم المدينة أوسع تجمع لأكبر شركات التطوير العقاري في مصر، والذين يعملون على تنفيذ عدد من المشروعات داخل المدينة الواقعة على مساحة 5200 فدان ويضم مخططها العام كافة الأنماط العمرانية والخدمية.