المهندس محمود طاهر يكتب رسالة افتراضية مؤثرة من أطفال غزة للعالم

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 04:06 م
المهندس محمود طاهر

المهندس محمود طاهر

share

المشاركة عبر

كتب المهندس المصرى محمود طاهر، الرئيس التنفيذى لمجموعة النيل والأهرام للتطوير العقارى، رسالة افتراضية تعبر عن معاناة الشعب الفلسطيني الشقيق وما يلاقيه من ويلات الحرب الضارية التى شنتها القوات الإسرائيلية على الأراضى الفلسطينية والتى تفاقمت أمس بقصف مستشفى فى غزة مما أدى لاستشهاد 500 شخص على الأقل.

وكتب محمود طاهر فى منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى، أيها العالم النائم..الظالـم..الخالى من الرحمة …
أما بعد،،
استيقظت اليوم وليس عندى ذلك الرضا الذى يشعر به الأطفال فى البلاد الآمنة، استيقظت وعلى فمى طعم الـدمـاء وفى قلبى طــعنة لا تلتئم، قدرى أن أكون من فلـسطين لأعيش بين الأنـقاض فى غـزة وعلى ثوبى بقايا من دمـاء أحبابى بعد مـجزرة رآها الجميع فى مستشفى "المعـمدانى"..
صحيح أننى لا أستطيع رؤية شمس الصباح من دخان القصف الكثيف لكننى أرى دائمًا ضوء يأتى من بعيد يخبرنى أن المستقبل لى رغم كل هذا الحزن، فأبى وأمى وأجدادى علمونى أن أحب هذه الأرض وأفرح لها وأتمسك بها وأدافع عنها وألعب مع رفاقى بكل براءة الأطفال فيها دون أن يخيفنا دوى الـقذائف أو وحـشية العـدو..


أخبرنى أيها العالم ما الذى فعلته لأستحق هذا العقـاب، ما الذى ارتكبته فى عمرى القصير لكى أتجرع الـدم وأتنفس البـارود وأنام بين الجـثث؟ أخبرنى أيها العالم الرقيق الذى ينتفض من أجل فراشة مهددة بالانقـراض فى الغابات البعيدة ولا تتحرك فيه شعرة على الذين يُقتلـون ويًهجـرون من أرضهم يوميًا لأكثر من 70 عامًا؟..


صدقنى، أنا لا أريد منك شيئًا أيها العالم لأن العدل الذى أبحث عنه ليس لديك منه ذرة، وأقول لك أننى وكل رفاقى سنظل نتمسك بالأمل ونرسم أحلامنا لمستقبل آت لا محالة مهما جاوز الظالمـون المدى".
الإمضاء: طفلة من غـزة تخلى عنها العالم ..
#محمود_طاهر