عقد شراكة لمشروع جديد بين "مدينة مصر"و"مصر الجديدة" فى "نيو هليوبليس الجديدة"

الأحد، 14 يوليو 2024 01:57 م
أثناء عقد شراكة لمشروع جديد بين "مدينة مصر"و"مصر الجديدة"

أثناء عقد شراكة لمشروع جديد بين "مدينة مصر"و"مصر الجديدة"

share

المشاركة عبر

أعلنت شركة مدينة مصر عن شراكة مع شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، ويمثلها الدكتور سامح السيد، الرئيس التفيذى والعضو المنتدب، لتطوير مشروع جديد في مدينة “هليوبوليس الجديدة” على مساحة 491 فدانا، يقدم وحدات سكنية متنوعة بما في ذلك شقق وفيلات منفصلة وتاون هاوس ومشاريع تجارية، بهدف تلبية احتياجات السوق العقاري المتنامية وإنشاء مجتمعات متطورة ومستدامة.

ويشمل المشروع قطعتي أرض بإجمالي مساحة 491 فدان، مقسّمة إلى قطعتين الأولى بمساحة 245.1 فدان والثانية بمساحة 246.31 فدان.

وتبلغ إجمالي الإيرادات المتوقعة للمشروع 194.67مليار جنيه خلال 12 عاما. وتقدر نسبة المشاركة لشركة “مدينة مصر” 63.5%، وقد سددت الشركة دفعة التعاقد المتفق عليها عند توقيع العقد بقيمة 11مليار جنيه.

وبحسب ما نقلته جريدة المال، يقع المشروع على أرض متصلة بطريق “القاهرة – الإسماعيلية” من الشمال وطريق “القاهرة – السويس” من الجنوب. وتحيط بها مدينة “مدينتى” من الجنوب، ومدينة “الشروق” من الغرب، ومدينة “بدر الجديدة” من الشرق. ويبعد 5 دقائق عن طريق “القاهرة – الإسماعيلية” الصحراوي، و5 دقائق عن “مدينتي” ومدينة “الشروق”، و10 دقائق عن “العاصمة الإدارية الجديدة”، و15 دقيقة من مدينة “الرحاب” و”القاهرة الجديدة”، و20 دقيقة من منطقة “مصر الجديدة” ومدينة “نصر”، و35 دقيقة فقط من الطريق الدائري، ومطار القاهرة الدولي.

وقال المهندس “عبد الله سلام”، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر: “سعداء بالتعاون مع شريكنا الاستراتيجي شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، لما تتمتع به من تاريخ عريق في تطوير مشروعات رائدة ونثق أن المشروع الجديد سيساهم في تحقيق التنمية العمرانية المستدامة في مصر، حيث يمثل وجهة جاذبة للباحثين عن فرص سكنية مميزة“.