جهاز حماية المستهلك يعلن سحب بعض موديلات "BMW" لفحص نظام الفرامل

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 12:02 م
سيارة بى ام دبليو

سيارة بى ام دبليو

share

المشاركة عبر

أعلن جهاز حماية المستهلك في مصر، بالتعاون مع شركة جلوبال أوتو للسيارات عن حملة استدعاء لبعض موديلات بي إم دبليو" BMW "ات ( اإكس 1 - أي إكس ١ - إكس 5 - إكس 6 - إكس 7 - الفئة 7 واي 7 ) إنتاج عام 2022 و 2023 لعمل فحص احترازي علي "نظام الفرامل المتكامل "، كإجراء وقائي، مشدداً على إلزام حضور كافة العملاء لمراكز الصيانة المعتمدة.


وطالب جهاز حماية المستهلك من مالكي تلك الموديلات من الطرازات سالفة الذكر، التواصل مع الشركة المالكة للحجز المُسبق، لتنظيم عملية الاطمئنان علي جودة وفعالية المنظومة وحرصاً من جهاز حماية المستهلك على أمن وسلامة المُستهلكين.

وأشار جهاز حماية المستهلك إلى أنه من الضروري الإتصال على الخط الساخن للشركة المالكة “ 19269” للحجز المُسبق وتحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسيه للسيارات من ضمن حملة الإستدعاء، وأيضا لتحديد الميعاد المناسب في أقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوعها للفحص، وذلك دون أى تكاليف أو رسوم على العميل.


وأهاب الجهاز بالملاك الاتصال على الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك (19588) من أي خط أرضي، أو من خلال الدخول علي الرابط التالى http://shakwa.cpa-mobile.com/، فى حالة وجود شكوي أو مُخالفة.