"وادى دجلة" تطلق Floating Islands بمشروع مورانو العين السخنة

الأربعاء، 12 يونيو 2024 12:43 م
مشروع مورانو العين السخنة

مشروع مورانو العين السخنة

share

المشاركة عبر

أعلنت شركة وادي دجلة للتنمية العقارية عن إطلاق Floating Islands وهي المنطقة الاخيرة U6 من المرحلة الثالثة لمشروع مورانو العين السخنة، و تبلغ إجمالي قيمة استثماراته أكثر من 8 مليار جنيه.

وتتضمن فلوتج آيلندز 400 وحدة عقارية سياحية فاخرة، تتنوع ما بين الشاليهات، البنت هاوس، والدوبلكس، بمساحات تتراوح بين 75 و260 متر مربع، وبقيمة استثمارات وصلت إلى 1.3 مليار جنيه، وتم تسليم 35% من المشروع حتى الآن.

وأكد ريمون عهدي المدير التنفيذي لشركة وادي دجلة للتنمية العقارية، أن المشروع يتكون من ثلاث مراحل، بدأت بالمرحلة الأولى التي تم تسليمها بالكامل، ويسكن بها بالفعل أكثر من 600 أسرة، ومرحلة ثانية بدأ التسليم بها في عام 2023 حيث تم تسليم ما يقرب من 100 وحدة حتى الان

وأضاف ان الشركة افتتحت المبيعات فى المرحلة الأخيرة Floating Islands بتصميم حديث مستمد من الطبيعة الفريدة لمشروع مورانو و على البحر الأحمر بثالث أطول شاطئ رملى بالعين السخنة بنحو 800 متر مستفيدة من التنوع في نماذج الوحدات وعناصر الموقع الجذابة.


وبذلك حققت الشركة إجمالي مبيعات فى العين السخنة 5 مليار جنيه فى أقل من 12 شهر منذ استئناف البيع بالمشروع، مما يضع الشركة كالمطور الأكثر مبيعًا فى العين السخنة بحصة سوقية تزيد عن 20% من مبيعات العين السخنة فى العام الماضى.