خلى بالك.. انقطاع مياه الشرب عن عدة مناطق فى الجيزة اليوم

الخميس، 01 فبراير 2024 09:41 ص
انقطاع مياه الشرب

انقطاع مياه الشرب

share

المشاركة عبر

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قطع مياه الشرب عن عدد من مناطق المحافظة مساء يوم الجمعة الموافق 2/2/2024، لمدة 8 ساعات عن مناطق "ميت عقبة من أول شارع أحمد عرابي حتى شارع جامعة الدول العربية، ومن شارع 26 يوليو حتى الهوارى"، بدءًا من الساعة الثانية عشر مساء اليوم وحتى الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق 3 / 2 / 2024.

وأرجعت الشركة، سبب انقطاع المياه إلى أعمال الصيانة والتطهير لشبكة الصرف الصحي بمنطقة ميت عقبة، الأمر الذي يتطلب قطع المياه للقيام بأعمال التطهير.

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة انقطاع الخدمة 10 ساعات عن مناطق "منيل شيحة، أبو النمرس، شبرامنت،  ترسا، نزلة الأشطر، زاوية أبو مسلم"، بدءاً من الساعة العاشرة مساء اليوم وحتى الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق 3/ 2 / 2024.

وأرجعت الشركة، سبب انقطاع المياه إلى أعمال تحويل مسار خطوط مياه قطر 800 مم ، 280 مم، المتعارضة مع أعمال مشروع كوبري أعلى مزلقان منطقة أبو النمرس.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.